في المنزل أو الاستعانة بمصادر خارجية؟ سهم Semalt نصائح مفيدة لمديري التسويق عبر الإنترنت

قد يتساءل الأشخاص المسؤولون عن التسويق عبر الإنترنت عن أفضل نهج لتنفيذ تحسين محركات البحث لشركة ما. يمكن أن يكون تعلم تقنيات DIY أمرًا جيدًا ولكنه رخيص ، ولكنه قد يواجه قريبًا خطر عدم تلبية أو الحفاظ على السعة المطلوبة. يجلب هذا الموقف الحاجة إلى تضمين طرف ثالث في حملات تحسين محركات البحث الخاصة بك. يمكن للطرف الثالث التعاقد مع محترف مؤهل لمساعدتك في التسويق عبر الإنترنت أو الذهاب إلى شركة تحسين محركات البحث ذات السمعة الطيبة للحصول على أفضل عرض في ترتيب موقعك على الويب.

لا توجد طريقة سحرية أو لمسة يمكن أن تضمن النجاح في أي مجال. كل احتياجات التسويق عبر الإنترنت فريدة من نوعها. قد تعمل المكونات المختلفة للتسويق عبر الإنترنت بشكل جيد مع نهج DIY بينما تكون المكونات الأخرى رائعة عندما يؤديها خبير. في حالات أخرى ، يمكن أن تكون شركات تحسين محركات البحث التي تتمتع بسمعة جيدة. وتشمل الطرق الأخرى التي نجحت مزيجًا من طريقة واحدة أو أكثر بكثافات مختلفة.

قام روس باربر ، مدير نجاح العملاء في Semalt Digital Services ، بتجميع قائمة من 3 نصائح يمكن أن تكون مفيدة في حملتك التسويقية عبر الإنترنت:

1. الميزانية والتكاليف

من الضروري مراعاة مقدار ما تتطلبه المهمة بأكملها سواء في المنزل أو الاستعانة بمصادر خارجية. عصر واحد في التقدير فشل في حساب الوقت والتعب أيضًا. الوقت هو المال ، وكذلك مشاركتك واهتمامك. من الناحية العملية ، يمكن أن يكون الاستعانة بمصادر خارجية مكلفًا وقد يتطلب تمويلًا أكثر من القيام به في المنزل. على سبيل المثال ، لا يمكن أن تعد الميزانية التي تقل عن 300 دولار أمريكي بالنجاح عند الاستعانة بمصادر خارجية. الشركة التي تفرض 5000 دولارًا أمريكيًا مقابل خطة شهرية / سنوية كاملة هي رسوم مستوى الدخول في الولايات المتحدة. قد تتطلب إدارة فريق من المنزل أو حتى العاملين بأجر في نفس المهمة المزيد من الأموال.

2. نموذج الأعمال

قد تحتاج الشركة التي تعتمد تمامًا على الإنترنت للعملاء إلى بعض التدريب المنزلي ونصائح حول تشغيلها. على سبيل المثال ، يمكن لأعمالك أن تحقق أرقامًا كبيرة مثل مليون دولار. يمكن أن يكون هذا النشاط التجاري إعدادًا مهمًا قد يحتاج إلى المسؤول للحصول على المعرفة حول نصائح تحسين محركات البحث. من ناحية أخرى ، يمكن للشركة التي لا تعتمد على الإنترنت بالكامل للتسويق أن تتطلب فريقًا داخليًا.

3. توفر المستوى الضروري من الخبرة

عندما يكون الخيار الداخلي هو اختيارك ، هناك حاجة للتعلم لزيادة احترافيتك. يمكن أن تكون هناك حاجة أخرى هي نوع العمل الذي يناسب احتياجات SEO الخاصة بك. الشركة التي تعد بعمل تحسين محركات البحث نيابة عنك يجب أن يكون لها ناتج عمل مماثل لهدف حملة التسويق عبر الإنترنت. وبالتالي ، فإن توفر المستوى المهني المناسب هو عامل يمكن أن يحدد ما إذا كان التسويق عبر الإنترنت سيتم في المنزل أو الاستعانة بمصادر خارجية.

استنتاج

قد يكون الاختيار بين الكمال الداخلي أو الاستعانة بمصادر خارجية لتحسين محرك البحث (SEO) أو مهمة التسويق عبر الإنترنت مهمة صعبة. سواء كان الأمر يتعلق بالدفع لكل نقرة أو إدارة الدفع بالنقرة أو تسويق المحتوى أو تصميم الويب أو الشراء عبر الإنترنت أو صحافة العلامات التجارية أو التسويق عبر الهاتف المحمول أو التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فقد يكون أسلوب DIY أو التوظيف هو ما تبحث عنه. ومع ذلك ، الاختيار ليس سهلا. اعتمادًا على عوامل مثل الميزانية / التكاليف أو نموذج العمل أو توفر الاحترافية المطلوبة ، قد يكون بمقدور المرء تحديد أفضل طريقة للنظر فيها. يمكن أن يساعدك هذا الدليل في تحديد أفضل نهج أو تركيبة تجلب لك أهداف التسويق عبر الإنترنت.

In-House Or Outsourcing? Semalt Shares Useful Tips For Online Marketing Managers

People responsible for online marketing may wonder which is the best approach to carry out SEO for a firm. Learning the techniques for a DIY can be a good yet cheap method, but may soon face the risk of not meeting or keeping up the needed capacity. This situation brings the need of including a third party in your SEO campaigns. The third party can be hiring a qualified professional to help you with the internet marketing or going to a reputable SEO firm for the best offer in ranking your website.

No magical method or touch can guarantee success in any field. Every internet marketing need is unique. Different components of internet marketing may work well with a DIY approach while others are fantastic when performed by an expert. In other cases, SEO firms which have a reputation could be resourceful. Other ways which have been successful include a combination of one or more methods with different intensities.

Ross Barber, the Customer Success Manager of Semalt Digital Services, has compiled a list of 3 tips which can be resourceful in your online marketing campaign:

1. Budget and costs

It is essential to factor in how much the whole task will require whether in the house or outsourced. One era in estimation is failing to factor in time and fatigue as well. Time is money, and so is your involvement and concern. Practically speaking, outsourcing can be expensive and may require more funding than doing it at home. For example, a budget of less than 300 USD cannot promise success when outsourced. A firm charging 5000 USD for a complete monthly/yearly plan is an entry level fee in the United States. Management of a house team or even salaried workers on the same task can require more funds.

2. Business model

A company that entirely relies on the internet for customers might need some home training and tips of running it. For instance, your business could be doing large figures like a million dollars. This business can be a critical setup which might need the admin to have knowledge on SEO tips. On the other hand, a company which does not depend on the internet entirely for marketing can require an in-house team.

3. Availability of the necessary level of expertise

When the in-house option is your selection, there is a need to learn to increase your professionalism. Another need can be the kind of work that can suit your SEO need. A company that promises to do SEO for you should have a job output similar to your online marketing campaign target. The availability of the appropriate professional level is, therefore, a factor that can determine whether internet marketing will be done at home or outsourced.

Conclusion

Choosing between In-House perfection or outsourcing your Search Engine Optimization (SEO) or internet marketing task can be a challenging task. Whether it's pay-per-click or PPC management, content marketing, web design, online procurement, brand journalism, mobile marketing or email marketing, a DIY or hiring approach may be what you are searching. However, choosing is not easy. Depending on factors like budget/ costs, business model or the availability of the required professionalism, one may be able to determine the best method to consider. This guide can help you determine the best approach or combination to bring you to your internet marketing goals.

mass gmail